انطلاق مسابقة الرابح الأكبر للرجال - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

انطلاق مسابقة الرابح الأكبر للرجال
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 15\05\2011
بعد النجاح الذي حققته مسابقة الرابح الأكبر للسيدات، انطلقت نهاية الأسبوع الماضي مسابقة الرابح الأكبر في نسختها الرجالية بمشاركة 22 شخصاً.

وعن مسابقة الرابح الأكبر للرجال تحدث المدرب يوسف أبو عرار من نادي الأصدقاء الرياضي، وهو منظم المسابقة، أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقة في نسختها النسائية، توجه إلينا العديد من الاخوة بطلب تنظيمها للرجال، وأعربوا عن رغبتهم بالمشاركة فيها، وبالفعل فإن المسابقة الحالية تضم 22 رجلاً يقومون بتدريباتهم بصورة جدية جداً.

ويضيف يوسف:
"وكما في مسابقة السيدات سترافقنا ف هذه المسابقة أيضاً مجموعة من الأخصائيين في مجالات اللياقة البدنية والتغذية والصحة النفسية، حيث سيعمل الجميع من خلال برنامج علمي متكامل لتحقيق أهداف المسابقة".

السيد عصام سراي الدين، وهو رجل أعمال، يشارك في المسابقة، قال رداً على سؤالنا عن سبب مشاركته:
"الحقيقة أننا منغمسون في هموم الحياة وأعبائها إلى درجة أننا نسينا الاهتمام بصحتنا. ومثلي مثل باقي الزملاء المشاركين، فإنني أعاني من وزن زائد منذ عدة سنوات، وقد حاولت تخفيف وزني بالخضوع لبرامج حماية، لكن ذلك لم ينفع لأن نمط حياتنا يجعل من الصعب الالتزام بهذه البرامج. لذا آمل من خلال المشاركة في الرابح الأكبر، ومن خلال أجواء الجماعة والتجربة المشتركة التي يخلقها البرنامج، أن أتمكن من تخفيف وزني بعض كيلوغرامات، وإذا تمكنت من ذلك فسأعتبر هذا نجاحاً".

البرامج الرياضية ومراكز اللياقة البدنية تشهد انتشاراً واسعاً في الجولان في السنوات الأخيرة، ويلاحظ اهتمام واسع من قبل الأهالي بمثل هذه المراكز، وهذا ما يدل على انتشار الوعي لدى المجتمع، بكافة شرائحه، بأهمية الرياضة في حياتنا، للمحافظة على جسم سليم وصحة جيدة جسدياً ونفسياً.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور